الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جدول مباريات الأهلي في شهر ديسمبر

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

ينتظر المارد الأحمر 4 مواجهات من العيار الثقيل خلال شهر ديسمبر الجاري، والتي ينتظرها ملايين العشاق والمتابعين لكرة القدم المصرية ومحبي ومشجعي الشياطين الحمر.

4 لقاءات نارية للأحمر بديسمبر الجاري

يخوض المارد الأحمر 4 لقاءات نارية خلال هذا الشهر، منهما لقاء مؤجل من الجولة الرابعة، والذي يجمعه بغريمه الاتحاد السكندري، بعقر داره.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية جدول مباريات اليوم الأهلي خلال الشهر الجاري ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت مواعيد مباريات الأهلي خلال شهر ديسمبر كالتالي:

الأهلي VS الاتحاد السكندري

يواجه الأهلي غريمه الاتحاد السكندري يوم الاثنين الموافق 12 ديسمبر، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع ببطولة بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي VS فيوتشر

يتقابل الفريقين يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري المصري.

فاركو VS الأهلي

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر، في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثامنة بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي VS سموحة

تنطلق المواجهة بين الفريقين يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدوري.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 8-12-2022 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي بالدوري المصري الممتاز

تنقل أحداث ومجريات لقاءات الأهلي بالدوري المصري الممتاز، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس، الحاصلة على ملكية بث مباريات المسابقة المحلية.

يذكر أن المارد الأحمر حقق فوزا غاليا مساء أمس الأربعاء على نظيره غزل المحلة، وذلك بنتيجة هدفين دون رد، ونجح في خطف ثلاث نقاط غالية رفع بهم رصيده في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للنقطة ال 15 متربعا بهم على عرش الصدارة.