الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جدول مواعيد وملاعب مباريات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

يترقب جمهور كرة القدم حول العالم، مباريات دور الـ 8 من بطولة كأس العالم قطر 2022، والمُقرر انطلاقها مساء أمس الجمعة الموافق 9 ديسمبر.

يُفتتح دور ربع النهائي من مونديال قطر، بلقاء منتخب البرازيل بنظيره منتخب كرواتيا في تمام الساعة الـ 5 مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد المدينة التعليمية.

بينما يصطدم المنتخب الهولندي، بالتانجو الأرجنتيني، في ثاني مباريات دور الـ 8، في المباراة المُقامة على استاد لوسيل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

يلاقي منتخب إنجلترا نظيره منتخب فرنسا في رابع مواجها دور الـ 8 من بطولة كأس العالم قطر 2022، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، على استاد البيت في تمام الساعة التاسعة مساء السبت الموافق 10 ديسمبر 2022.

ويصطدم منتخبنا العربي المغربي بمنتخب البرتغال في افتتاح اليوم الثاني من مواجهات دور ربع النهائي من مونديال قطر، على استاد الثمامة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويرغب أسود الأطلس في تحقيق الانتصار على برازيل أوروبا، من أجل الوصول لنصف نهائي كأس العالن في انجاز تاريخي لم يُسبق تحقيقه داخل القاهرة السمراء للمنتخبات العربية.

جدول مباريات دور الـ 8 من بطولة كأس العالم

  • كرواتيا ضد البرازيل - استاد المدينة التعليمية - الساعة الـ 5 بتوقيت القاهرة.
  • هولندا ضد الأرجنتين - استاد لوسيل - الساعة الـ 9 بتوقيت القاهرة.
  • المغرب ضد البرتغال - استاد الثمامة -الساعة الـ 5 بتوقيت القاهرة.
  • إنجلترا ضد فرنسا - استاد البيت - الساعة الـ 9 بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا:«بالصور».. بدء عمليات تفكيك استاد 974 ونقله من الدوحة