الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كلمات أغنية أبو الجديدة «أنتي حلوة».. فيديو

المطرب أبو
المطرب أبو

تفاعل الجمهور مع أغنية أبو الجديدة، والتي تحمل اسم "أنتي حلوة"، والتي طرحها أبو عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، على شكل كليب بعد تحقيق كلماتها نجاحًا كبيرًا عندما تم طرح النسخة الصوتية منها عبر موقع Tik Tok.

أبو يتحدث عن أغنية أنتي حلوة

وتحدث الفنان أبو، عن أغنية "أنتي حلوة"، مع الإعلامي رامي رضوان الذي يقدم برنامج مساء dmc، وقال إنه يهتم بالتطور السريع في أعماله الغنائية، ولهذا قرر أبو أن يتعاون مع منصة "تيك توك" لطرح الأغنية من خلالها، لتكون هذه أول مرة يقدم فنان، غنيته على تيك توك قبل طرحها الرسمي على يوتيوب.

أغنية أنتي حلوة

يشار إلى أن أغنية "إنتي حلة"، من كلمات باسم عادل، وألحان محمد النادي، وتوزيع أمين نبيل، من إنتاج أولد مترو، وهو ثاني تعاون بينهما بعد النجاح القياسي لأغنية "3 دقات".

اقرأ أيضًا..

خاص… بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.. تطورات الحالة الصحية للمطرب أحمد عفت

كلمات أغنية أنتي حلوة

إنتي حلوة
وإللي مش ھیقول دي حلوة
غیران من جمالك
نفسيته مش حلوة
إنتي حلوة
وإللي مش ھیقول دي حلوة
غیران من جمالك
نفسيته مش حلوة
سحرك طاغي
طیرتيلي برجین في دماغي
جننتیني
حیرتیني وسھرتیني
طول الیوم إنتي في تفكیري
ولحد اما ابقي على سریري
وإنتي في بالي ومش بتطیري
إيه بقى؟
لا لا لا لا لا لا لا

ما إنتي حلوة
وإللي مش ھیقول دي حلوة
غیران من جمالك
نفسيته مش حلوة
مرة واحدة
خطفت قلبي بنظرة واحدة
بالراحة بھداوة في إيه؟
واحدة واحدة