الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

طقس الـ6 أيام المقبلة: خريفي مائل للبرودة وأمطار خفيفة

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت 10 ديسمبر حتى الخميس 15 ديسمبر 2022 حيث يسود طقس خريفي مائل للبرودة في الصباح الباكر ومعتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

طقس الـ6 أيام المقبلة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الطقس سيكون حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ومائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره على أغلب الأنحاء.


السبت 10 ديسمبر
شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأحد 11 ديسمبر
شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط الرياح وأتربة عالقة نهارا.

الاثنين 12 ديسمبر
شبورة مائية صباحا على الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الثلاثاء 13 ديسمبر والأربعاء 14 ديسمبر
أمطار خفيفة بنسبة 20 -30% على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مع نشاط الرياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية.

الخميس 15 ديسمبر
نشاط الرياح على جنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: جدول الأسبوع الأخير لاختبارات مسابقة اختيار «معلم فصل»