الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:46 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكاية لعنة «تشارلي» في مدرسة فتيات إمبابة.. طالبة تكشف تفاصيل مرعبة

مدرسة المستقبل
مدرسة المستقبل

حالة من الهلع والخوف سيطرت على أولياء الأمور بعدما شهدت مدرسة إعدادية بإمبابة للبنات حادثا غريبا من نوعه بسبب لعبة تدعى "تشارلي"، التى تسببت في العديد من حالات الانهيار والإغماء لبعض طالبات المدرسة بعد مشاركتهن في التحدي المنتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

لعنة تشارلي

تعالت الصراخات بين الطالبات مع نهاية اليوم الدراسي حينما وقعت أعينهن على طالبة أصيبت باللعنة "تشارلي"، حيث شارك بعض الطالبات في التحدي الملعون، مما أثار حالة من الكر والفر بينهن وبين والمعلمين داخل المدرسة.. هكذا بدأت الطالبة "سجدة.م"، حديثها لـ«الطريق».

القلم اتحرك

سردت "سجدة"، تفاصيل التحدى، قائلة إنها في بداية الأمر رفضت بأن تشارك في تحدي "تشارلي"، ولكنها خاضت المغامرة معهن حتى تثبت لهن أنها لعبة لا أكثر، وبعد مشاركتها معهن في التحدى أصيبت بحالة من الخوف والرعب بسبب ما رأته من لعنة "تشارلي" والتي وصفتها بكونها مرعبة عندما رأت القلم يتحرك.

شروط لعبة تشارلى

وأوضحت"سجدة"، أن من الشروط الخاصة بالتحدى بأنه تشك إحداهن نفسها بالدبوس لتنزف حتى توضع نقاط الدم على الكلام بداخل المربعات، وبعدها يقراء أحدهن "تعويذة" لإحضار الروح الشيطانية "تشارلى"، حيث فجاءت بالصدمة عندما تحرك الأقلام، لينتابها الدهشة والقلق مما جعلها ترفض استكمل التحدى.

وتابعت "سجدة"، أن في غضون دقائق بسيطة تحولت التجمع إلى حالة من الهرج والفزع، فور مشاهدتهن لإحدى زميلاتهن خارجة من دورة المياه، وأصيبت بحالة هياج عصبي، لتقوم المدرسة بتهدئتها وعمل الإسعافات اللازمة لتلك الطالبة المصابة باللعنة وبقية الطالبات.

ما هي اللعبة الملعونة؟

وفي سياق متصل، بدأ تحدى" تشارلي" في الانتشار من خلال فيديوهات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى منذ عام 2015، وتقوم فكرتها على استخدام الأوراق والأقلام الرصاص بطريقة معينة ودعوة شخصية أسطورية ميتة تسمى "تشارلي"، حيث انتشر التحدى كنوع من الغموض والمرح، إلا أن انتقادات عديدة وجهت للعبة، بسبب قيامها على فكرة قراءة "معوذات تستدعي الشياطين أو الأرواح الشريرة".

اقرأ أيضًا: قواعد إعفاء وتخفيض بعض مواد الشهادة الإعدادية