الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:11 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم تامر حسني وسميرة سعيد.. نجوم حضروا مباراة المغرب واحتفلوا بفوزها على البرتغال

تامر حسني وزوجته وابنته مصدر الصورة الإنستجرام
تامر حسني وزوجته وابنته مصدر الصورة الإنستجرام

حرص العديد من نجوم الفن بالوطن العربي، على تشجيع فريق المغرب وحضور مباراتها مع الفريق البرتغالي، والذي فاز فيه المغرب وتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022.

تامر حسني وزوجته

حضر النجم المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، مباراة المغرب والبرتغال، وتوقع فوز المغرب، ووجه رسالة تهنئة عقب انتهاء المباراة.

ونشر تامر حسني، صورة تجمعه بزوجته وابنته من مباراة المغرب والبرتغال، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق: "كل ما أنزل فيديو من الماتش بيتقفل عشان حقوق الملكية لكأس العالم، كنت مصور وأنا داخل الاستاد مع الجماهير، بتوقع الجول وفعلا حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت، وزي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز أسود الأطلس انتصار المغرب، هو انتصار لكل العرب انتصار لحاجات كتير، كمل يا مغرب، مستنيين كاس العالم".

سميرة سعيد

كما حرصت النجمة المغربية سميرة سعيد، على حضور مباراة المغرب والبرتغال، وتشجيع فريقها، ونشرت مقطع فيديو ومجموعة صور لها من الإستاد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت على الفيديو: "الحلم أصبح حقيقة، انتصار تاريخي عظيم، أشعر بالفخر كوني مغربية، عربية، تنتمي لهذا الوطن الكبير.. ودائما الرياضة والفن توحد القلوب والشعوب، برافو أسود الأطلس".

وكانت سميرة سعيد، شاركت جمهورها بصورها عقب وصولها إلى الإستاد الذي أقيمت فيه مباراة المغرب والبرتغال، وعلقت: "أنا عادة من محبي رونالدو.. لكن اليوم قلبي وعقلي ومشاعري مع منتخبنا المغربي "أسود الأطلس" .. إن شاء الله الفوز".

أحمد سعد

وحضر أيضا النجم المصري أحمد سعد، مباراة المغرب والبرتغال، وشارك جمهوره ومتابعيه بمجموعة من الفيديوهات له من داخل الإستاد وهو يشجع المغرب، عقب فوزها وتأهلها لنصف نهائي كأس العالم.

اقرأ أيضًا : فيدرا تكشف لـ«الطريق» سر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل «وسط البلد 2»

ونشر أحمد سعد، فيديوهاته من مباراة المغرب والبرتغال، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق: "مبروك المغرب فخر العرب، المغرب أسود الأطلس".