الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:02 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل «الغرفة 207»

ابطال مسلسل غرفه 207
ابطال مسلسل غرفه 207

أثارات الحلقة حالة من التشويق لكل متابعي مسلسل "الغرفة 207"، وظهرت "فاتن" الشخصية التي تقدمها أسماء جلال وهي ترقص أمام "جمال" في الوقت الذي يرتدي فيه ملابس يوليوس قيصر، ومرة ثانية وهي ترتدي ملابس شجرة الدر ويقف أمامها "جمال" وهو يرتدي ملابس عز الدين أيبك.

كما ظهر في الخلفية صوت فاتن وهي تقول «سيبها.. اتركها» ثم جملة مخيفة ومرعبة «إحنا قربنا نخلص».

وقد تصدرت الحلقة التاسعة من مسلسل "الغرفة 207" التريند وعمليات البحث في جوجل، وذلك بعد عرضها على منصة شاهد.

كواليس الحلقة الثامنة التي شوقت المشاهدين للأحداث بالحلقة التاسعة، حيث ظهرت أسماء جلال مضيفة شرف في الحلقة الثامنة، وأبدعت في مشهد من الزمان الجميل أيام الفراعنة وجسدت دور "كليوباترا".

دائما تبدأ حلقات المسلسل بأغنية وكانت حلقة أمس بدأت بأغنية فيروز «كبر البحر بحبك» مع ضحك ولعب وسرور جمال وسارة وهم يمشون على شاطئ البحر.

وانتقلت الأحداث إلى غرفة الخواجة وهو يشرب الكثير من الكحول، ويظهر على غير عادته بذقن طويلة، ولديه علامات الإرهاق والتعب.

ويدخل مصطفى على الخواجة وهو في هذه الحالة، ويتحدث معه قائلا إنه يوجد ضيف يريد الدخول له، وتبين أن هذا الضيف هو ضابط القسم الذي كان يحقق مع جمال في الحلقة السابقة، ويعرض الضابط على الخواجة الملف الذي وجد مع الصحفي الذي مجمع فيه جميع الحوادث التي حدثت «بالغرفة 207» ثم بعد ذلك يتحدث الخواجة في التليفون مع شخص ويقول له إنه موافق على عرضه.

وظهرت علامات أقدام في الممر الذي يؤدي إلى الغرفة قبل ظهور أسماء جلال، وتظهر بعد ذلك ريهام عبد الغفور بالغرفة وهي واقفة أمام اللوحة وتقول «لازم حل» وبعد ذلك ظهرت «أسماء جلال» فجأة.

بعد ذلك ذهبت الفنانة أسماء جلال للفندق وهي تجسد شخصية «فاتن جميل» وطلبت أن تنزل في «الغرفة 207»، وبعد أن تدخل الغرفة تظهر خلفها «ريهام عبد الغفور» وتقول لها: "طبعًا أنتي عارفة هتعملي إيه كويس" وردت عليها الأخرى: "نعم".

طلبت أسما جلال أن تتحدث مع جمال وقالت له: «لو خيروك بيني وبين الموت، تختار الموت؟»، رد عليها قائلًا:«الحياة بدونك تعني الموت».

وبعد ذلك يخرج جمال من هذه الحقبة الزمنية الصعبة عندما يدق عم مينا على الباب، وبعد خروج جمال من الغرفة، تقف أسماء جلال في الشرفة ويظهر على وجهها علامات حروق على جزء واحد فقط من وجهها، وتأتي حمامة بيضاء عندما تنظر إليها أسماء جلال تموت الحمامة، ويرجع وجهها طبيعي كما كان في الأول.

اقرأ أيضا:

”من تبت وارتحت نفسيا لـ انتظروا حفلتي”.. القصة الكاملة لاعتزال وعودة مسلم...