الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أعمار لاعبي الأرجنتين في أثناء أول مشاركة لميسي بالمونديال

ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين
ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين

خاض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أول مشاركة مونديالية له في كأس عالم ألمانيا 2006، وهو في الـ19 من عمره، حينها جرى إقصاء راقصي التانجو من الدور ربع النهائي على يد صاحب الأرض منتخب ألمانيا بركلات الترجيح.

يقترب الأسطورة الأرجنتينية من كسر الرقم القياسي المُسجل بـ النجم الألماني لوثار ماتيوس بـ 25 مباراة خلال 4 نسخ من المونديال رفقة منتخب المانشافت.

خاض ليو 24 مباراة دولية رفقة منتخب التانجو الأرجنتيني في 5 نسخ مونديالية، ويتبقى له مباراة نصف النهائي، والمباراة النهائية في حال الفوز على نظيره منتخب كرواتيا، أو مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في حال الخسارة، ليسجل بذلك رقمًا قياسيًا جديدًا باسمه في تاريخ المونديال.

يشارك في قائمة المنتخب الأرجنتيني 25 لاعبًا رفقة ليونيل ميسي في مونديال قطر، تترواح أعمارهم من الـ 20 وحتى الـ 27، وبالنظر إلى أعمار معظم اللاعبين في أول مشاركة مونديالية لميسي في كأس عالم 2006، نجد أن أعمار بعض اللاعبين لم تتجاوز الـ 6 سنوات، أمثال إينزو فيرنانديز وجوليان الفاريز، حيث يُعد رودريجو دي بول هو أكبر هولاء اللاعبين بـ 12 عاما.

نستعرض لكم أعمار لاعبي منتخب الأرجنتين في أول مشاركة لميسي في كأس العالم 2006 بألمانيا

  • إينزو فيرنانديز 5 أعوام
  • جوليان الفاريز 6 أعوام
  • ماك أليستر 7 أعوام
  • لاوتارو مارتينيز 8 أعوام
  • كريستيان روميرو 8 أعوام
  • ليساندرو مارتينيز8 أعوام
  • رودريجو دي باول 12 عاما

اقرأ أيضًا: عاجل.. نجمي المنتخب الفرنسي يغادران الحصة التدريبية قبل لقاء المغرب بنصف نهائي...