الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:38 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من الجيزة للقاهرة.. نص الاتهامات المقدمة ضد البلوجر هدير عاطف

هدير عاطف
هدير عاطف

قالت نهى نجيب، دفاع إحدى ضحايا البلوجر هدير عاطف، إنها جرى النصب على موكلتها و6 ضحايا آخرين في مبلغ مالي قدره مليون و200 ألف جنيه، مؤكدة أنه جرى القبض على البلوجر هديرعاطف، في الجيزة، وترحيلها من خلال الأجهزة الأمنية على مديرية أمن القاهرة بعد تعدد البلاغات ضدها.


وكشفت، أن موكلتها حررت محضر ضد البلوجر هدير عاطف في يوم 15 أكتوبر، تتهمها فيه بالنصب عليها في مبلغ 100 ألف جنيه بالاشتراك مع آخرين، وجرى اتهام هدير عاطف في محضر رسمي بتهمة النصب، موضحة أنه في يوم 11 ديسمبر صدر قرار من النيابة العامة، بضبط وإحضار المتهمة.


وأضافت أنها تقدمت بـ6 بلاغات ضد المتهمة هدير عاطف، ووصلت المبالغ المالية إلى مليون و200 ألف جنيه.


وفي الساعات الأولي من صباح أمس الأحد، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في إلقاء القبض على البلوجر هدير عاطف، لاتهامها بالنصب على المواطنين.


بلاغ من 16 مواطن ضد هدير عاطف


وكشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام "بلوجر أزياء" – وزوجها "له معلومات جنائية"، وشقيقته وزوجها لقيامهم بالنصب والإحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية بعد إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات « العقارات- السيارات- تداول الأوراق المالية» بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية وقيام "البلوجر" المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها.


وبعد تقنين الإجراءات، جرى ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

حكاية اختطاف هدير عاطف


وأوضحت التحريات الأولية، أن هدير عاطف متهمة بالنصب على المواطنين، وجرى ضبطها بعد انتشار أخبار كاذبة عن اختطافها تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى الحقوا البلوجر هدير عاطف، وذلك بعد انتشار أخبار اختطافها من قبل مجهولين.

شقيقة البلوجر هدير عاطف


ومن جانبه نشرت شقيقة البلوجر هدير عاطف عبر التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو لوالدتها، وهي تصرخ بعد اختفاء ابنتها صباح أمس.

حكاية سرقة الذهب


وقالت والدتها خلال مقطع الفيديو إنها فوجئت صباح اليوم الساعة السابعة بـ 7 بلطجية قاموا بكسر باب الشقة، وسرقوا ذهب ابنتها وحفيدتها وفلوسها التي كانت تعيش عليها وأخذوها لحين ظهور طليقها.


وتفاعل مجموعة كبير من رواد السوشيال ميديا «إنستجرام» مع هذا الفيديو متعاطفين مع وأمها.

اقرأ أيضًا: كشف ملابسات فيديو قيام قائد سيارة بحركات إستعراضية بالإسكندرية