الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم «الكبير أوي 7».. 4 مسلسلات بقائمة دراما رمضان 2023 تبدأ تصويرها

أحمد مكي
أحمد مكي

يعكف عدد من صناع مسلسلات رمضان، على بدء تصوير أعمالهم التلفزيونية، والتي من المقرر المنافسة بها ضمن مارثون مسلسلات رمضان 2023.

تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2023

مسلسل المداح 3 للفنان حمادة هلال

بدأ الفنان حمادة هلال تصوير مسلسله "المداح3" مع الفنانة هبة مجدي في محافظة قنا، حيث يتم تصوير المسلسل في عدد من الأماكن "الفيوم، قنا، القاهرة".

"المداح 3" بطولة يسرا اللوزي، سماح أنور، رانيا فريد شوقي، حمادة هلال، خالد زكي، خالد سرحان، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير.

اقرأ أيضًا.. «مفاجأة للجمهور».. أحمد ماهر يشوق الجمهور لشخصيته في «المداح 3» (خاص

مسلسل "حمدلله على السلامة" للفنانة يسرا

تستعد الفنانة يسرا لتصوير مسلسلها الجديد بعنوان "حمدلله على السلامة" خلال الأيام القليلة المقبلة، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

المسلسل بطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم النجمة يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل "الكبير أوي" للفنان أحمد مكي

بدأ الفنان أحمد مكي تصوير مسلسله الجديد "الكبير أوي 7" في لوكيشن البيت الريفي، ومن المقرر أن ينتقل إلى لوكيشن آخر الأسبوع المقبل.

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوى الجزء السابع، في إطار درامي كوميدي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2023.

"الكبير أوى 7" بطولة النجم أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، سما إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، وسليمان عيد، ومن تأليف مصطفى صقر، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

مسلسل "عملة نادرة" للفنانة نيللي كريم

بدأت الفنانة نيللي كريم تصوير مسلسلها الجديد "عملة نادرة" أمس الاثنين، في منطقة الحزام الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر، ومن المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2023.

مسلسل بطولة عدد كبير من النجوم منهم: الفنان محمد لطفي، نيللي كريم، أحمد عيد محمود عبد المغني، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، جمال سليمان، أحمد بدير، وتأليف مدحت العدل، والعمل من إخراج ماندو العدل.