الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعترافات قاتل والديه وشقيقه بكفر الشيخ: «أمي رفضت تديني فلوس أتجوز»

أرشيفية
أرشيفية

"جريمة بشعة" استيقظ عليها أهالي كفر الشيخ، حيث أقدم شاب على قتل والديه وشقيقه طعنا بالسكين وفر هاربا إلى الإسكندرية.

بدأت القصة عندما توجه مزارع إلى شقة شقيقته التي تسكن بجواره وعند دخوله للشقة فوجئ بجثة شقيقته على الأرض ومصابة بعدة طعنات متفرقة بالجسم، كما عثر على نجلها غارقا في دمائه وملقى بجانبها.

وتوجه المزارع إلى الشقة الأخرى التي يوجد بها زوج شقيقته ليعرف منه ماذا حدث؟ ففوجئ أيضا بوفاة زوج شقيقته وإصابته بعدة طعنات في الصدر والقلب.

تقدم المزارع ببلاغ لمركز شرطة قلين بكفر الشيخ يفيد عثوره على شقيقته وزوجها ونجلهما متوفين وبهم عدة إصابات متفرقة بالجسم وغارقين في دمائهم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وبعد معاينة النيابة أمرت بنقل الجثامين للمشرحة لكتابة تقرير الصفة التشريحية ومعرفة السبب الحقيقي للوفاة.

وتوصلت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي أن الابن هو مرتكب الواقعة لخلافات بينه وبين والديه وشقيقه.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بعد نصب عدة أكمنة في الأماكن التي يتردد عليها المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وأنه تخلص من السكين بأحد المصارف المائية.

وجاء في اعترافات المتهم أنه تخلص من والديه بسبب خلافات مادية بينهم ورفض والدته إعطائه أموال لتساعده في الزواج: "يوم الواقعة حدثت مشادة بيني وبين شقيقي الأكبر بسبب عمل والدي توكيل له للتحكم في كافة ممتلكات العائلة وقمت على إثرها بسحب سكينة من المطبخ ووجهت لهما عدة طعنات".

وأضاف المتهم: "بعد ذلك توجهت إلى الشقة التي يتواجد بها والدي وسددت له عدة ضربات بالسكين وبعد ذلك تخلصت من السكين في أحد المصارف وهربت إلى الإسكندرية".

وكشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قلين بمديرية أمن كفر الشيخ من (مزارع – مقيم بدائرة المركز) بعثوره على 3 جثث (زوج شقيقته، شقيقته، نجلهما "وبهم جروح طعنية") داخل منزلهم بدائرة المركز.

على الفور تشكل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليهما "الأول والثانية" (مقيم بمحافظة الإسكندرية ) لوجود خلاف بين المتهم والمجني عليهم.

عقب تقنين الإجراءات استهدف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات، وقرر أنه بتاريخ 8 الجاري حضر من محل إقامته بالإسكندرية وتوجه إلى الشقة المقيم بها (والدته وشقيقه المجني عليهما) ونشبت بينهم مشاجرة تطورت إلى قيامه بالتحصل على "سكين" وطعن شقيقه ووالدته، عقب ذلك توجه للشقة الأخرى المقيم بها والده وقام بتسديد العديد من الطعنات له وتخلص من "السكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائها بأحد مصارف المياه وعاد لمحل إقامته بمحافظة الإسكندرية، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا.. عاجل.. إصابة 13 شخصا في حادث انقلاب أتوبيس بالشرقية