الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنانون يعودون لـ دراما رمضان بعد غياب سنوات.. أبرزهم علا غانم

علا غانم-أرشيفية
علا غانم-أرشيفية

قرر مجموعة من الفنانين العودة من جديد إلى دراما رمضان 2023، حيث غاب بعضهم لأكثر من 8 سنوات والبعض الأخر غاب سنة لأسباب مختلفة من المرض أو الانشغال بتصوير أعمال أخرى أو بسبب عهدم وجود سيناريو جيد يشارك به.

ونوضح لكم في هذا التقرير أبرز الفنانين الذي يعودون إلى دراما رمضان 2023 بعد غياب سنوات في السطور الآتية:

علا غانم

قررت الفنانة علا غانم، أن تعود إلى شاشة التلفزيون من جديد بعدما غابت لأكثر من 7 سنوات عن التمثيل، حيث تشارك في دراما رمضان القادم 2023 بمسلسل يحمل عنوان "توحه".

وتدور أحداث توحه، في داخل حارة شعبية حول مشاكل سكانها مع بعضهم البعض، ويضم عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة ميمي جمال، جيهان أنور، فريال يوسف، عابد عناني، أحمد صيام، حجاج عبد العظيم، إيهاب فهمي، إيناس عز الدين، مي القاضي، تغريج فهمي، والعمل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضًا: عرض مسرحية «شفيقة المصرية» بطولة علا رامي في هذا الموعد

ياسمين عبد العزيز

عودت النجمة ياسمين عبد العزيز، جمهورها على المشاركة سنويا في دراما رمضان، ولكن العام الماضي غابت بسبب ظروفها الصحية التي سافرت على إثرها إلى لإحدى المستشفيات في سويسرا، وهذا العام تعود بمسلسل "ضرب نار" تدور أحداثه في إطار صعيدي اجتماعي، ويشاركها المسلسل زوجها الفنان أحمد العوضي، بدرية طلبة، إيمان السيد، تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري.

محمد سعد

فاجئ الفنان الكوميدي محمد سعد "اللمبي" محبيه بإعلانه مشاركته في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل "الحاج إكس لانس" بعد غياب استمر 8 سنوات عن الدراما، وتشاركه بطولته الفنانة علا غانم، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال.

كما أعلن منتج الحاج إكس لانس، أنه قد تم الانتهاء من كتابة 2 حلقة فقط، ومن المقرر أن ينطلق تصويره في بداية عام 2023.

منى زكي

تستعد منى زكي، للمشاركة في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "تحت الوصاية" والتي تقدم فيه شخصية "الحاجة صيصة الصعيدية"، هذا بعد أن غابت العام الماضي عن رمضان بسبب إصابة بعض عدد من فريق العمل بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: أحمد السقا يعود من السعودية غدا من أجل «الجبل»