الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:28 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنة نادية العراقية تنعي والدها بكلمات مؤثرة: مع السلامة يا دادي

ابنه نادية العراقيه ووالدها
ابنه نادية العراقيه ووالدها

نعت ابنة الفنانة الراحلة نادية العراقية "مي محروس" والدها بكلمات مؤثرة تقشعر البدن، ذلك من خلال نشر مجموعة صور لهم عبر حسابها الشخصي فيسبوك.

أضافت مي، قائلة" مع السلامة يا دادا، مش قادرة استوعب أني ودعتك أنت كمان ربنا يجمعك بماما يا حبيبي يا رب ويجمعني بيكو، يارب كان خير أب لينا وقد أمانته لآخر وقت ليه ربنا يجازيك خير حبيبي كفيت ووفيت يا بابيتو".

نشرت دعاء لوالدها وطلبت من متابعيها أن يدعو بالرحمة لوالدها قائلة" اللَّهُمَّ اغْفِرْ لأبي، وارْحمْهُ، وعافِهِ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَه، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ، واغْسِلْهُ بِالماءِ، والثَّلْجِ، والْبرَدِ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس، وأَبْدِلْهُ دارا خيرًا مِنْ دَارِه وَأَهْلًا خَيّرًا منْ أهْلِهِ، وزَوْجًا خَيْرًا منْ زَوْجِه، وأدْخِلْه الجنَّةَ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ، ومِنْ عَذَابِ النَّار".

وأول من نشر خبر وفاة زوج نادية العراقية هو ابنها أدهم نشر بوست على صفحته الشخصية فيسبوك قائلاً"الله قدر هذا والله كفيل به، إن لله وإن إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالي والدي وسندي وظهري في الحياة ".

وأكمل قائلاً" العزاء يوم الأربعاء في مسجد الكواكبي فى العجوزة، بعد صلاة المغرب إن شاء الله، أرجو قراءة الفاتحة على روح والدي".

جدير بالذكر أن الفنانة ناديه العراقية رحلت عن عالمنا يوم 16 مايو 2021، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، داخل أحد المستشفيات بالقاهره.

اقرأ أيضاً:

«خطأ طبي سبب وفاته».. محطات فنية في ذكرى رحيل أحمد راتب