الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:32 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن يدعمون المغرب عبر «الطريق» قبل لقائها مع فرنسا في كأس العالم.. فيديو

صلاح عبد الله صورة أرشيفية
صلاح عبد الله صورة أرشيفية

حرص العديد من نجوم الفن، على توجيه رسائل يدعم من خلالها المنتخب المغرب قبل لقائه مع فرنسا، في بطولة كأس العالم قطر 2023، المقرر إقامته بعد قليل.

إلهام شاهين

قالت النجمة إلهام شاهين، في تصريح خاص لـ"الطريق": "أنا بتمنى إن المغرب تفوز بكأس العالم، حتى عشان تكون أول دولة عربية إفريقية هي التي فازت بكأس العالم، وسوف يكون هذا شيء جميل للعالم العربي كله".

صلاح عبد الله

بينما قال النجم الكبير صلاح عبد الله، في تصريح خاص لـ"الطريق"، عن وصول المغرب للمربع الذهبي: "ده حدث تاريخي مميز غير مسبوق، ويعتبر شرف وله تعظيم سلام، وأنا بتمنى إن المغرب تتفوق على فرنسا وتخرجها وتوصل للنهائي، وشايف أن دي أمنية ممكنة وليست مستحيلة".

اقرأ أيضا.. قبل عرضها غدًا.. مسرحية «عيلة اتعملها بلوك» ترفع شعار كامل العدد

جمال يوسف

وتوقع الفنان جمال يوسف، فوز المغرب على فرنسا، وقال في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "إن شاء الله المغرب تغلب فرنسا وتشرف العالم العربي كله، الواحد بتمنالهم الفوز، على الاقل الحزن اللي إحنا فيه إننا مدخلناش كأس العالم، إن أختنا المغرب الشقيقة توصل إلى النهائي وتأخذ الكأس كمان، وأنا بتوقع إن المغرب تكسب فرنسا 1/0".

وفاء سالم

كما قالت النجمة وفاء سالم، في تصريح خاص لـ"الطريق": "ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، ألف مبروك للمغرب بالفوز المشرف، وكل الأمنيات بالصعود وبالتوفيق يارب العالمين".

شريف رمزي

بينما قال الفنان شريف رمزي، في تصريح خاص لـ"الطريق"، عن وصول المغرب إلى نضف نهائي كأس العالم: "العالم العربي كله فخور باللي وصلتله المغرب، لأنها أول دولة عربية تصل لهذه المرحلة في بطولة كأس العالم، وإحنا كلنا بنشجعها كأنها بلدنا بالظبط، ودلوقتب بنطمع مش بس إننا نصل للنهائي، لاء عايزين نأخذ الكأس".

محمد خطاب

وأخيرا قال الفنان محمد خطاب، في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "المغرب بتكتب التاريخ ما شاء الله عليهم، وهذا يدل على أنهم مصدقين نفسهم وتعبهم وإصرارهم وإيمانهم بإن فعلا لكل مجتهد نصيب، وربنا يكملهم فرحتهم وفرحتنا بيهم، أنا بقيت حاسس إن العرب اتحدوا، وإن شاء الله المغرب تكسب وتصل للنهائي".