الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عرض متهم بقتل طفلة في السلام على الطب الشرعي لـ«تحليل المخدرات»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت جهات التحقيق، اليوم الخميس، عرض صاحب محل سوبر ماركت في منطقة السلام بالقاهرة، متهم بقتل طفلة على الطب الشرعي لإجراء الكشف عن تعاطي المخدرات، كما استعجلت تقرير الطب الشرعي بوفاة المجني عليها واستكمال الإجراءات القانونية.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، بلاغًا بالعثور على جثة طفلة ملقاة وَسَط أكوام القمامة بدائرة قسم شرطة السلام أول، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، تبين العثور على جثة طفلة 6 سنوات، وبالفحص تبين إصابتها بجرح بالرقبة وعدة طعنات بالبطن والصدر.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك| سيولة مرورية بشوارع القاهرة الكبرى وسط انتشار أمني

كما توصلت التحريات اللازمة بواسطة تفريغ كاميرات المراقبة في منطقة العثور على الجثة، إلى هوية المتهم وهو صاحب سوبر ماركت وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، جرى القبض على المتهم وبمواجهته أمام رجال المباحث، بما نتج عنه التحريات وما رصدته الكاميرات، اعترف بارتكاب الواقعة.

كما أضاف المتهم في أثناء التحقيق، أنه شاهد المجني عليها تمر من أمام المحل الخاص به، فاستدرجها داخل المحل في محاولة لاغتصابها، وعندما فشل في ذلك أقدم على قتلها.

تحرر المحضر اللازم بالجريمة وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قراراتها المتقدمة.