الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

كواليس نجاح حفل إيمان عبد الغني في أمريكا واستعدادها لموسم الرياض

إيمان عبد الغني
إيمان عبد الغني

أحيت إيمان عبدالغني مطربة الموسيقى العربية بدار الأوبرا،، حفلاً غنائيًا كبيرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك برفقة الجالية العربية المصرية المتواجدة في مدينة لوس انجلوس، وحقق الحفل نجاح أرضى الحضور.

حفل إيمان عبد الغني في امريكا

واقيم حفل إيمان عبد الغني في امريكا علي مسرح Saban Theater Beverly Hills ، وذلك بقيادة المايسترو عادل إسكندر، ومصاحبة أوركسترا ليالي زمان، حيث استمر الحفل على مدار ساعة ونصف.

وقدمت المطربة إيمان عبد العني بمجموعة متنوعة من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور الذي رفع لافتة كامل العدد، داخل المسرح.

وقالت إيمان عبد الغني: "سعيدة بمشاركتي في حفل لوس انجلوس جدًا، وتواجد عدد كبير من المصريين والعرب من مختلف الجاليات العربية في أمريكا اسعدني كثيرًا، كما أن الحفل تحت قيادة المايسترو عادل إسكندر شجعني أكثر".

وتابعت عبد الغني حديثها وقالت: "أخترت في الحفل أن أقدم أغاني متنوعة من أغاني الزمن الجميل، مثل أغاني العندليب عبدالحليم حافظ، وسيدة الشرق أم كلثوم، وردة، فيروز، مياده الحناوي ، نجاة".

اقرأ أيضًا..

بعد انفصالها عن زوجها.. تعرف على عدد زيجات غادة عبد الرازق

حفل إيمان عبد الغني في موسم الرياض

واختتم إيمان حديثها وقالت: "التجربة كانت مميزة جدًا بالنسبة لي حيث أن الجمهور كان ذواقًا ومتعطش للطرب الشرقي والموسيقى"، وأشارت إلى أنها تستعد لحقها المقبل في موسم الرياض .