الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

16 مليون جنيه غرامة.. ضبط سائق هارب من قبضة الشرطة في 15 مايو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، من القبض على أحد الأشخاص «سائق» بدائرة قسم شرطة 15 مايو، ومطلوب التنفيذ عليه فؤ عدد 64 حكم حبس جزئى ومستأنف "محاجر" بإجمالى مدد حبس بلغت 64 سنة وغرامات مالية قيمتها 16 مليون جنيه، حال تواجده بدائرة القسم.

وبعد القبض عليه ومواجهته بالأحكام الصادرة ضده اعترف بها، وجرى حرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج

في سياق آخر، في أحد شوارع منطقة الخليفة بالقاهرة، عاش شابان منذ طفولتهما حياتهما سويا لم يفرق بينهما سوي وقت النوم، حتي تدخل الشيطان فيما بينهما حينما اقترض أحدهما من الآخر مبلغ مالي ولم يستطيع سداده، ما جعل المتهم يشتاط غضبا منه.

وصباح أمس الخميس، تقابل الصديقان في الشارع فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة نسي بها الطرفان ما اقتسماه سويا من طعام وشراب وحتي جيرتهما التي جمعتهما أكثر من 30 عاما، حتي أخرج أحدهما من بين طيات ملابسه مطواة وسدد لصديقه طعنة دخل على إثرها إحدى المستشفيات مصاب «بجرح طعني بالظهر».

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى وتبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب وأحد الأشخاص أثناء تواجدهما في المنطقة محل سكنهما بسبب خلافات مالية بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدي بها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض «مطواة»، ما أسفر عن إصابته.

وبتقنين الإجراءات جرى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.