الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بهدف في الثواني الأخيرة.. الزمالك يخطف الفوز من البنك الأهلي في الدوري

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على البنك الأهلي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وخطف لاعبو الفارس الأبيض نقاط المباراة الثلاث بهدف نظيف، أحرزه يوسف أسامة نبيه في الثواني الأخيرة من المباراة، قبل اطلاق صافرة النهاية.

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يقود هجوم ليفربول قبل مواجهة ميلان في كأس سوبر دبي

وسجل يوسف أسامة نبيه الهدف الوحيد في المباراة برأسية صاروخية في مرمى محمد أبو جبل، بعد تمريرة عرضية من أحمد سيد زيزو، ليهز شباك البنك الأهلي.

اقرأ أيضًا: التشكيل الرسمي للأهلي لمواجهة فيوتشر في الدوري المصري

الزمالك يصعد لوصافة الدوري المصري

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 17 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد خوض 7 مباريات، حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين.

وقلص الفارس الأبيض الفارق بينه وبين الأهلي متصدر جدول الترتيب إلى نقطة وحيدة، قبل خوض المارد الأحمر لمباراته في الجولة السابعة اليوم أمام فيوتشر.

وتجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة السادسة، ليحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري.