الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. كواليس تنفيذ «أفشة» ركلة جزاء في مباراة الأهلي وفيوتشر

أفشة
أفشة

أثار تنفيذ محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدلًا كبيرًا بين جماهير القلعة الحمراء، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة ضد فيوتشر في مسابقة الدوري المصري، للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وسقط الأهلي في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام فيوتشر، باللقاء الذي أقيم على ستاد" السلام وي"، وذلك في إطار فعاليات الجولة السابعة بالدوري العام.

اقرأ أيضًا:مصدر يكشف لـ«الطريق» تطورات مفاوضات الزمالك مع مروان عطية

وشهدت مباراة الأهلي وفيوتشر إضاعة محمد مجدي أفشة ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، ليحرم المارد الأحمر من فوز هام، الأمر الذي أثار غضب جماهير القلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي هاني حتحوت الكواليس التي دارت بين لاعبي الأهلي قبل تسديد أفشة ركلة الجزاء الضائعة في لقاء الأمس أمام فيوتشر.

وقال حتحوت في تصريحات إذاعية منذ قليل، إن مارسيل كولر مدرب الأهلي دائمًا يحدد ثلاثة لاعبين لتنفيذ ركلات الجزاء قبل كل مباراة، وذلك وفقًا لمستوى اللاعبين خلال التدريبات.

وأضاف، أن الثلاثي المختار لتنفيذ ركلات الجزاء ضد فيوتشر في لقاء الأمس، هم محمد شربف وعلى معلول وحمدي فتحي، وأثناء حصول الأهلي على ضربة الجزاء لم يكن متواجد في الملعب أحد منهم إلا على معلول.

وتابع، أن على معلول اعتذر على تسديد ركلة الجزاء، بعدما أبلغ لاعبي الأهلي بعدم قدرته على تنفيذها، ليقرر أفشة تسديدها ويهدرها.

واختتم هاني حتحوت، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد يلغي العقوبة الموقعة على محمد مجدي أفشة بعد معرفة الكواليس التي دارت بين اللاعبين على أرضية الملعب.