الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الإسماعيلي وإنبي في الدوري والقنوات الناقلة

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يتأهب فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي لملاقاة نظيره إنبي في إطار منافسات الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الفريق البترولي، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري.

مباراة يدخلها الإسماعيلي بحثاً عن فوز غائب منذ انطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث يطمح الدراويش في تحقيق الانتصار أمام إنبي وحصد أول ثلاث نقاط للفريق في المسابقة المحلية.

وخسر الإسماعيلي أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري العام، فيما سقط إنبي أيضًا في فخ الخسارة من المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة ذاتها.

موعد مباراة الإسماعيلي وإنبي في الدوري

تُقام مبارة الإسماعيلي وإنبي في مسابقة الدوري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 20 ديسمبر 2022، في الساعة الثالثة إلا ربع عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وإنبي

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الإسماعيلي وإنبي باعتبارها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الدراويش المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 3 نقاط، جمعهم من 7 مباريات، حقق خلالها ثلاث تعادلات وخسر في 4 مناسبات.

في المقابل، يأتي إنبي بالمركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، جمعهم من 7 مواجهات في بطولة الدوري حتى الآن، حقق خلالها فوز وحيد، وخسر في 3 مباريات وتعادل في مثلهم.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة