الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:05 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين يلجأ للأشواط الإضافية

مباراة الأرجنتين وفرنسا في كاس العالم
مباراة الأرجنتين وفرنسا في كاس العالم

لجأت مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 والتي تجمع فرنسا بالأرجنتين حاليًا إلى الأشواط الإضافية، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وافتتح البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل في المباراة في الدقيقة الـ23، من ركلة جزاء حصل عليها منتخبه بعد عرقلة دي ماريا من قبل عثمان ديمبيلي.

مباراة فرنسا والارجنتين

وفي الدقيقة الـ36، عزز دي ماريا من تقدم الأرجنتين في المباراة، لينهي الشوط الأول بسيطرة تامة لراقصي التانجو على المباراة نتيجة وأداء.

مبابي يعود بفرنسا في المباراة

وظل غياب لاعبو فرنسا في المباراة حاضرًا في الدقائق الأولى من الشوط الأول، قبل أن يستعيد كيليان مبابي نشاطه، ويسجل ثنائية للديوك في المباراة.

اقرأ أيضًا: الأرجنتين تقسو على فرنسا بهدفين في أحداث الشوط الأول بنهائي كأس العالم

وحصلت فرنسا على ركلة جزاء في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، بعد عرقلة أوتاميندي لكولو مواني، وسدد مبابي ركلة الجزاء بنجاح في مرمى مارتينيز، وفي الدقيقة 82، سجل مبابي الهدف الثاني للديوك في المباراة، ليعود باللقاء لنقطة الصفر، ويحافظ على فرص فرنسا في الحفاظ على اللقب للنسخة الثانية على التوالي.