الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

عضو بالتحالف الوطني: 24 منظمة مجتمع مدني يستهدفون وصول الخدمات للمستفيدين.. فيديو

مبادرة قطار الخير
مبادرة قطار الخير

قال محمد جمال، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أطلق على عام 2022 اسم عام المجتمع المدني، حيث إن الشراكة بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني، والقطاع الخاص هي البداية الحقيقية التي نحتاجها للانطلاق من خلالها من أجل تحقيق التنمية والجمهورية الجديدة التي نحلم بها.

اقرأ أيضًا: خبير يكشف خطورة فيروس الإبل على الإنسان وكيفية الوقاية منها؟.. فيديو

وأضاف عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال اتصال هاتفي في برنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»: "جرى تجميع أكبر 24 منظمة مجتمع مدني في مصر، لكي ننسق العمل بيننا لتحديد استراتيجيتنا وأهدافنا التي سنعمل عليها في عام 2022، وكان من أهمها التنسيق بين المؤسسات في تقديم الخدمات والجهود لعدم تكرار الخدمة للمستفيدين، ووصولها لمستحقيها".

اقرأ أيضًا: إسلام عبد المعين الفائز بذهبيتين ببطولة مستر أولمبيا: «كان عندي عزيمة قوية».. فيديو

وأوضح «جمال»: "قطار الخير، أو قوافل ستر وعافية بدأت منذ شهر سبتمبر الماضي، في صعيد مصر بمحافظة سوهاج، لتكثيف الجهود واختيار مجموعة من القرى الأكثر احتياجا لتقديم الخدمات لها بشكل متكامل، بالإضافة إلى أن قوافل ستر وعافية مستمرة اليوم بقافلتي رقم 14، 15 في محافظة الأقصر".