الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خان العيش والملح».. قصة مقتل محاسب مصنع على يد عامل لسرقة عهدته

أرشيفية
أرشيفية

باتت السرقة، الوسيلة الأسرع لجني المال في حياة من هم بلا شرف، حتى إن الأمر تطور حد القتل كما حدث في جريمة السلام التي أصبحت حديث الأهالي عندما أقدم عامل بمصنع زجاج على قتل المحاسب بذات المصنع بتهشيم رأسه باستخدام حجر لسرقة 120 ألف جنيه.

شاب أربعيني، يعمل بمصنع زجاج بمنطقة السلام تجرد من معاني الإنسانية واغفل الطمع قلبه وعمى عينيه عن حفظ العيش والملح، وتربص بمحاسب المصنع الذي يعمل فيه ويدعى محمد.ب، 65 عاما، بعدما استغل طيبة قلبه باستضافته في منزله، وادعى تأخر الوقت وقلة المواصلات في الشوارع، ووضع خطته بسرقة المصنع بعدما قيد المجني عليه خلال نومه، وضربه على رأسه بحجر هشم جمجمته ليسقط وَسَط دماءه يلفظ أنفاسه الأخيرة حتى فارق الحياة.

وظنا منه بالهرب من فعلته وتضليل رجال الشرطة، استخدم هاتف المجني عليه، وأرسل رسالة لمالك المصنع يخبره بسرقة المصنع من قبل عصابة ملثمة وسرقة مبلغ 120 ألف جنيه كانوا بعهده المحاسب.

اقرأ أيضا: «إحداهما سقطت بالترعة».. إصابة 7 أشخاص إثر تصادم سيارتين بسوهاج

تمكنت رجال مباحث السلام من كشف ملابسات الواقعة وتورط العامل في الجريمة، ألقت أجهزة الأمن القبض على العامل، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: «إحداهما سقطت بالترعة».. إصابة 7 أشخاص إثر تصادم سيارتين بسوهاج