الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:44 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية من بينهم 600 ألف طفل.. الصحة العالمية: 1.4 مليون شخص معرضون للخطر في رفح المالية: حققنا فائضًا أوليا 1.6% وعجز كلي بنسبة 6% العام الماضي

«مش عايزينك».. سعد لمجرد يخسر شعبيته ومطالبات بإلغاء حفل شرم الشيخ لهذا السبب

سعد لمجرد-أرشيفية
سعد لمجرد-أرشيفية

أعلن أحد الملاهي الليلية في مدينة شرم الشيخ، قبل ساعات عن إحياء المطرب سعد لمجرد حفل غنائي فيه يوم 29 ديسمبر الجاري بمناسبة احتفالات الكريسماس ورأس السنة.

سعد لمجرد يخسر شعبيته ومطالبات بإلغاء حفله بشرم الشيخ لهذا السبب

وبمجرد مشاهد رواد السوشيال ميديا إعلان الملهى الليلي، شن الجميع هجومًا عليه مطالبين بإلغاء الحفل وعدم قدومه إلى مصر، حيث اجمعت التعليقات على "مش عايزينك في مصر"، ولم يكتفي الجمهور بهذا فقط بل أنه وجه التعليقات السلبية للملهى وطالبوا بإغلاقة، وانخفضت تقييماته على جوجل.

رد فعل الملهى الليلي على انتقاد الجمهور لـ حفل سعد لمجرد

قامت إدارة الملهى الليلي بإغلاق خاصية التعليقات، حتى لا تتلقى أي انتقادات من الجمهور، وهو ما يدل على إصرارها في إحياء الحفل بموعده.

السبب الرئيسي وراء مطالبة الجمهور المصري بإلغاء حفل سعد لمجرد

جاء السبب الرئيسي وراء مطالبة الجمهور على مواقع السشويال ميديا بإلغاء حفل سعد لمجرد هو اتهامه بالاغتصاب في 3 قضايا، الاولى كانت عام 2010 عندما اعتدى على فتاة في نيويورك، والثانية كانت عام 2018 اغتصب فتاة على أحد الشواطئ، أما الثالثة فكانت عام 2019 وحينها اغتصب فتاة فرنسية في دولة المغرب.

اقرأ أيضًا: دون مقابل.. مايا دياب تطلب فتح بوابات حفلها للجميع في قطر «فيديو»