الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

تفاصيل قتل شاب لعمته في سوهاج

الشرطة
الشرطة

لقيت سيدة مُسنة مصرعها، على يد نجل شقيقها، بعد خنقها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل حجرة منزلها، بدائرة مركز البلينا، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ من شاب يقيم بدائرة المركز، يفيد بقيام نجل شقيقه "م" 33 عامًا، عاطل، يقيم بذات المنزل، بإبلاغه بأنه خنق عمته 64 عامًا، تقيم بغرفة بالطابق الأرضي بذات المنزل، مما أسفر عن وفاتها، وأضاف بأن المتهم يعاني في الآونة الأخيرة اهتزاز نفسي.

بالانتقال إلى محل البلاغ والفحص تبين وجود جثة المذكورة، مُلقاه على سرير بغرفة بالطابق الأرضي بمنزلها، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين وجود آثار خنق حول الرقبة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة، وأضاف بقيامه بخنق المجني عليها بكلتا يديه حتى فارقت الحياه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم عرضه على جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضاً: بعد قليل.. محاكمة الفنان محمد رمضان بتهمة «سب وقذف» عمرو أديب