الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:07 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

أكرم حسني ضيف شرف «اللعبة 4» مع شيكو وهشام ماجد

أكرم حسنى صورة أرشيفية
أكرم حسنى صورة أرشيفية

تعاقد الفنان أكرم حسنى على مسلسل "اللعبة 4" كضيف شرف في العمل، ومن المقرر عرضه على المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

قصة مسلسل اللعبة4

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي، عن صديقين منذ الطفولة "شيكو وهشام ماجد" وسيم ومازو اللذين يتنافسان دائما ضد بعضهما البعض .

أبطال مسلسل اللعبة 4

ويضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم: شيكو، هشام ماجد، وميرنا نور الدين، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضًا: بعد نجاح أغنيته.. أحمد سعد: «حب الناس تعويض عن التعب»

أغنية السهر والانبساط للفنان أكرم حسنى


وفي سياق آخر، يطرح الفنان أكرم حسني أغنية جديدة بعنوان "السهر والانبساط" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" في العام الجديد 2023.

"السهر والانبساط" من كلمات أكرم حسني، وألحان مصطفى العسال.

أغنية "للي" للمطرب محمد منير

يشار أن آخر أعمال الفنان أكرم حسني أغنية بعنوان "للي" للنجم محمد منير وهي من ألحان وكلمات أكرم حسني.