الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف طاهر محمد طاهر وعبد المنعم من مباراة سموحة المقبلة

الأهلي
الأهلي

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الخميس؛ وذلك بعد استئناف اللاعبين للتدريبات أمس الأربعاء دون راحة بعد مباراة فاركو الأخيرة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

وواصل طاهر محمد طاهر أداء تدريباته المنفردة على استاد مختار التتش بالجزيرة؛ وذلك بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

اقرأ أيضًا: «صلاح» يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي بكأس الرابطة

من جهة أخرى، أصبح محمد عبد المنعم جاهزًا للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غيابه عن قائمة الأهلي في مباراة فاركو الأخيرة بعد تعرضه للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

وحرص كولر في مران الأهلي أمس الأربعاء على عقد محاضرة بالفيديو لشرح بعض الأخطاء المتكررة التي يقع فيها لاعبو الفريق خلال المواجهات الستبقة.

ويلتقي النادي الأهلي نظيره سموحة في تمام السابعة مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة، جمعها الفريق من ثمانية مباريات، بالفوز في سبع مباريات والتعادل في مباراة وحيدة، فيما يأتي نادي الزمالك في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة.