الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

انتداب لجنة من هندسة جامعة القاهرة لفحص آثار حريق تحت كوبري النادي الأهلي.. صور

جانب من الحادث
جانب من الحادث

أمرت جهات التحقيق انتداب لجنة من هندسة جامعة القاهرة، اليوم السبت، لفحص آثار حريق كوبري أمام النادي الأهلي، وتأثيره على الكوبري.

كما تم انتداب لجنة من المعمل الجنائي للوقوف على سبب الحريق.


ونجحت قوات الحماية المدنية بالإدارة العامة بالقاهرة، في السيطرة على الحريق الذي شبّ بخط الغاز الموجود تحت كوبري النادي الأهلي، بمدينة نصر وجارٍ إجراء عمليات التبريد دون وقوع خسائر في الأرواح أو إصابات، ويجري حاليا إصلاح الخط بمعرفة شركة الغاز.


وأوضحت المعاينة الأولية للحريق بطريق النصر تحت كوبري النادي الأهلي، عن أن الحريق نشب بخط غاز بتقاطع طريق أحمد فخري أمام النادي الأهلي، ما أدى لاشتعال حفّار وسيارة أسفل الكوبري.


وقررت جهات التحقيق بانتداب خبراء المعمل الجنائي لرفع آثار الحريق، والوقوف على ملابساته.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة العمليات المركزية بالقاهرة، بلاغًا باشتعال النيران بخط الغاز المتواجد تحت كوبري النادي الأهلي في تقاطع طريق النصر مع شارع أحمد فخري بمدينة نصر؛ بسبب كسر ماسورة غاز، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء وتم محاصرة النيران والسيطرة عليها.

اقرأأيضًا : إحالة تشكيل عصابي لسرقة الهواتف بالقاهرة لمحكمة الجنح