الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عمرها ما غلطت».. أقوال شقيق السيدة المقتولة على يد زوجها في قليوب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف شقيق السيدة التي لقيت مصرعها على يد زوجها، بقرية طنان التابعة لدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد، لشكه في سلوكها، كواليس جديدة بالواقعة، مؤكدا أن شقيقته لديها 3 أبناء من زوجها، مشيرا إلى أنه تعرض لصدمة كبيرة، ما تردد بشأن ارتكاب المتهم للواقعة لشكه في سلوك شقيقته، مؤكدا أن شقيقته صانت زوجها حتى وفاتها على يده من كثرة التعدي عليها بالضرب.

وأضاف إسلام عربي أمام جهات التحقيق، شقيق المجني عليها، أن شقيقته لم تقصر في حق زوجها المتهم، ودائما كانت تحرص على رعايته، كما أنها صانته وحافظت على أبنائها لتربيتهم تربية سليمة وصحيحة، قائلا: "أختي طول عمرها من صغرها شريفة وعاقلة وعمرها ما غلطت".

وأضاف أن زوجها كان دائم التعدي عليها بالضرب، وكانت تتحمل كل هذه الإهانات لأجل تربية أبنائها، ويوم الواقعة تعدى عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

كانت شهدت قرية طنان التابعة لدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، تخلص شخص من زوجته طعنا بسلاح أبيض "سكين"، وجرى نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، التي صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.