الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك المقبلة بالدوري والقنوات الناقلة

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

يتزايد بحث جماهير وعشاق القلعة البيضاء في كل مكان، عن موعد مباراة الزمالك المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد تعادله بالأمس أمام المقاولون العرب.

الزمالك يفقد نقطتين

تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ولم ينجح في تحقيق الفوز أمام المقاولون العرب، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على أرضية ميدان المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موعد مباراة الزمالك المقبلة بالدوري المصري الممتاز

يستعد الفارس الأبيض لمواجهة غريمه فريق الإسماعيلي، يوم الخميس المقبل الموافق 29 ديسمبر، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدَّوْليّ، في إطار منافسات الجولة العاشرة بالمسابقة المحلية.

موعد مباراة الزمالك المقبلة بالدوري المصري الممتاز

تنطلق المواجهة بين الفارس الأبيض ونظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك المقبلة بالدوري المصري الممتاز

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والإسماعيلي، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الحاصلة على ملكية بث مباريات المسابقة المحلية.

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين الزمالك والمقاولون العرب، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري فضائيًا لأحداث بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما تعرض المباراة على البث الرقمي أرضيًا على قناة "تايم سبورت"، ويسبق انطلاقها ستوديو تحليلي يحضره كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية.

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض