الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 04:23 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

تكريم أمينة خليل وعزة الحسيني ضمن مهرجان الأقصر للسينما (صور)

كرمت جامعة جنوب الوادي امتدادًا لفعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدورته الثامنة، كل من النجوم المشاركين في فعاليات المهرجان وعلى رأسهم النجمة أمينة خليل، والفنانة عزة الحسيني، من قبل نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد أبو الفضل بدران وسط حشد كبير من أعضاء هيئة التدريس، والعديد من الطلاب بمختلف أقسامهم وكلياتهم.
وصرحت "خليل" أنها واجهت تحدٍ كبير في بداية حياتها لخوض تجربة التمثيل، فطالما أرادت عائلتها أن توجهها نحو الطب أو الهندسة، ولكن عشقها للتمثيل جعلها تحرص على العمل في المجال الذي اختارته. 
ومن جانبها، أعلنت الفنانة والمخرجة عزة الحسيني مدير مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، عقب تكريمها، عن نيتها دعم النشاط الفني بالجامعة شهريًا وعلى مدار العام، وذلك إشباعًا للعطش الفني لدى طلبة وطالبات جامعة جنوب الوادي.
يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية 2019 يستمر في دورته الثامنة حتى 21 من مارس الجاري، برئاسة الكاتب والسينارست سيد فؤاد، وإدارة الفنانة والمخرجة عزة الحسيني.