الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:51 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خدرتني وسرقت 30 مليون».. محمد يستغيث: «مراتي هتطردنى من الشقة»

محرر الطريق مع محمد ضحية زوجته
محرر الطريق مع محمد ضحية زوجته

أغرب من قصص ألف ليلة وليلة، أبطالها مسن يدعى عبدالغفور البرعي برع في تكوين ثروته الكبيرة، وزوجته التي خانت عشرة استمرت لأكثر من 36 عاماً -بحسب وصف الأول- المقيمان في منطقة الحلمية الجديدة بوسط محافظة القاهرة.

«محمد سيد» صاحب الـ75 عاماً كشف في لقاء مع موقع وجريدة الطريق، أنه تعرض لأكبر واقعة نصب على الإطلاق، عندما كان يعيش حياة سعيدة برفقة زوجته تملؤها نجاحات كبيرة في عمله، لتأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فتتحول حياته إلى أشبه بغيبوبة، فاقد للذاكرة غير واعي لما تكترفه زوجته في حقه.

وأشار إلى أنه بعد عشرة استمرت لأكثر من 36 عاماً، سيطر الشيطان على الزوجة التي تدعى «ب . ع» متسلحاً بالطمع في ثروة زوجها، فأبعدت عنه كل إخوته وأصدقائه حتى تنفرد به وتصنع معه ما تشاء، وأعدت له مخدرا لتبعده عن مباشرة عمله في مصنعه الخاص بالمواد المعدنية، وأصبح الزوج كأنه يعيش حياة مغيبة غير مدرك لما يدور حوله.

أكد الزوج أنه استمر على هذا الوضع لمدة 3 سنوات، سرقت الزوجة خلالهم مواد خام من داخل المصنع أكثر من مرة بملايين الجنيهات، واستولت على كل الأموال النقدية في المنزل، كما جعلته يوقع على توكيلين للتصرف في ممتلكاته دون إدراكه لما يفعله، وتوثيقهما في المحكمة.

وتابع أنه لم تكتف الزوجة بعد، بل جعلت كبرى بناته توقع على عقد بيع لها بالشقة التي تسكن فيها، ووثقت ذلك أمام قاضي المحكمة ثم طلبت الطلاق من زوجها، وأخذت كل شيء وحصلت على حكم قضائي بالطرد من الشقة لزوجها وزوجته الثانية التي تزوج منها بعد طلاق الأولى، وسيتم تنفيذ الحكم مع نهاية شهر ديسمبر الجاري، وستصبح الأسرة مشردة في الشارع.

اقرأ أيضاً:المؤبد والغرامة لمتعاطي هيروين في مدينة نصر

ووجه «محمد» خلال اللقاء، استغاثة إلى النائب العام وكل المسؤولين، وذلك لفتح التحقيقات مرة أخرى في هذه الواقعة المأساوية، ووقف التوكيلات التي وقع عليها لزوجته في غير وعيه وإدراكه، مطالباً باسترداد كل أمواله من زوجته.