الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفوق كاسح للمارد الأحمر.. تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كيلوباترا

الأهلي وسيراميكا كيلوباترا
الأهلي وسيراميكا كيلوباترا

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كيلوباترا، في تمام السابعة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي في الجولة الماضية من الدوري الممتاز أمام نظيره سموحة من دون أهداف، في المباراة التي شهدت تراجعًا كبيرًا في أداء لاعبي الفريق الأحمر، وهو ما أحدث حالة من الغضب بين الجماهير الأهلاوية، خاصة بعد فشل الفريق في استغلال تعثر الزمالك أمام المقاولون العرب، وذلك بعد تعادله سلبيًا أيضًا، ضمن منافسات نفس الجولة.

اكتساح أهلاوي

وسبق للأهلي وأن واجه نظيره سيراميكا كيلوباترا في أربع مرات من قبل، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في ثلاث مباريات، فيما تعادل الفريقان في مباراة وحيدة، ولم يسبق لفريق سيراميكا وأن حقق أي فوز على الأهلي.

ترتيب الدوري الممتاز

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعها الفريق من تسع مباريات سابقة، حيث حقق الفوز في سبع مباريات، فيما تعادل في مبارتين فقط.

ويأتي نادي سيراميكا كيلوباترا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة، جمعها الفريق أيضًا من تسع مباريات.

اقرأ أيضًا: بينهم عبد القادر.. غيابات الأهلي أمام سيراميكا بالدوري

على الجانب الآخر يأتي الغريم التقليدي نادي الزمالك في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، جمعها الفريق من الفوز في ست مباريات، والتعادل في ثلاث مباريات.