الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:02 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رئيس أكاديمية الشرطة: انتقاء الطلاب المقبولين جاء باستخدام الحاسب الآلي

طلاب أكاديمية الشرطة
طلاب أكاديمية الشرطة

قال اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، حلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إنه تم استخدام الحاسب الآلي في انتقاء الطلاب المنضمين للأكاديمية خاصة ترتيب المجاميع.

وأضاف أن 50572 طالبا تقدموا لكلية الشرطة تم قبول 2950 منهم، حيث وصل لكشف الهيئة 15850 طالبا بينهم 4796 طالبا من الحاصلين على الثانوية و4206 من خريجي الجامعات.

كان أعلنت أكاديمية الشرطة عن نتيجة كلية الشرطة، من خلال مؤتمر صحفي منذ قليل يعقد بمقرها بالقاهرة الجديدة، للإعلان عن عدد الطلاب المقبولين لهذا العام، وتم قبول 2959 طالب بينهم 850 ثانوية عامة و50 وافدين و50 تربية رياضية إناث و500 مؤهلات جامعية.

اقرأ أيضًا: تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بتهديد فتاة لرفضها الزواج منه بالجيزة