الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد محاورة الزعماء.. رحيل بوب بيني أحد أبطال «Forrest gump»

وفاة بوب بيني
وفاة بوب بيني

غيب الموت النجم العالمي بوب بيني أحد أبطال "forrest gump"، عن عمر يناهز الـ 87 عامًا بشكل مفاجئ، وهو أستاذ الجامعة الذي اشتهر بدوره الأكاديمي حيث يعد من مواليد 1935 في أنيستون.

أمضى بوب بيني حوالي 3 عقود أستاذًا للغة الإنجليزية حيث كان شاعرًا، ويدرس للطلاب الشعر والنثر بجامعة ألاباما في برمنغهام، وكان قد اشتهر بتأدية أدوار في مجموعة كبيرة من الأفلام مثل "Sweet Home Alabama".

بوب بيني

وفاة بوب بيني

قبل وفاة بوب بيني اشتهر بشخصيته في فيلم Sweet Home Alabama حيث لعب خلاله دور البطولة، ويعد اليوم السبت حزين على جمهور هوليوود بعد وفاة باربرا والترز، ومن جانبها أرسلت أوبرا وينفري مقدمة البرامج الحوارية تحية للراحلة حتى إنها نسبت نجاحها في التلفزيون إلى والترز.

ويشار إلى أن باربرا والترز لقبت بـمحاورة الزعماء فهي المذيعة الأمريكية الشهيرة، التي تعد أول نجمة تليفزيونية بالولايات المتحدة، ورحلت عن عالمنا قبل ساعات عن عمر يناهز الـ 93 عامًا.

باربرا والترز

اقرأ أيضًا: بعد حصوله على جائزة الأفضل 2022.. مي سليم تهنئ المخرج رؤوف عبد العزيز

وفاة باربرا والترز

رحلت باربرا والترز عن عالمنا بعد مسيرة حافلة مهمة حققت خلالها نجاحًا كبيرًا على مدار عقود اتسمت باستمراريتها وتنوعها، وكانت لشبكة قنوات ABC News الأمريكية لفتة لا تنسى بعد وفاة المذيعة الشهيرة حيث أوقفت البث حدادًا عليها.