الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لاعب الأهلي جاهز لمواجهة بيراميدز في الدوري

أحمد عبد القادر في مران الأهلي
أحمد عبد القادر في مران الأهلي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم السبت، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها المارد الأحمر أمس الجمعة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المرتقبة في الدوري.

ويحل بيراميدز ضيفًا قويا على نظيره الأهلي مساء الإثنين المقبل، في مواجهة يحتضنها استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ 11 من الدوري الممتاز.

أحمد عبد القادر جاهز لمواجهة بيراميدز

وشارك أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، في مران الفريق اليوم بصورة طبيعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وتعرض عبد القادر لجذع في الأنكل، غاب على إثرها اللاعب عن مواجهة الأهلي الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبات أحمد عبد القادر جاهزاً لمواجهة بيراميدز في بطولة الدوري، إلا أن مسألة الدفع به في المباراة تعود لوجهة نظر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي.

موقف الأهلي في الدوري الممتاز

يحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة بعد مرور 10 جولات.

تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في 7 مناسبات، وتعادل في 3 مباريات أمام فيوتشر وسموحة السكندري وسيراميكا كليوباترا.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك وأسوان بالدوري والقنوات الناقلة