الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:05 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رباب لمحكمة الأسرة: حماتي جابتلي جلطة.. وجوزي طفش وهرب

وقفت " رباب. م" تشكو حالها أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، وتطلب الطلاق للضرر، وتؤكد: "زوجى يقوم بتعنيفي باستمرار لارضاء والدته، وحماتي تكرهني وتريد الانتقام مني بعد تدهور حالتى النفسية واصابتي بجلطة بعد أن عشت 3 سنوات فى عذاب معها من حرمان من الطعام واهانة على يد زوجى لإرضائها وإجباري على العمل كخادمة لدى أبنائها".

 

وتضيف الزوجة: "مكثت فى المستشفى بين الحياة والموت بعد أن خطفوا رضيعتي، وذهب أهلي وترجوهم ليوافقوا على رؤيتى لها، ولكن دون فائدة، بعد أن ملأت قلبهم القسوة لتواجه حماتى والدتى قائلة، والله لو النار مسكت فيها قدامى مش هتحرك خليها تموت وتريحنا وبنتها مش هتشوفها طوال عمرها".

 

وتتابع الزوجة فى دعوتى الطلاق للضرر وطلب ضم الحضانة: "ألقى على يمين الطلاق بشكل شفوى للمرة الثالثة ورفض إثباته بالدفاتر، وسافر وتركني، حتى أهلي عجزوا عن حل الخلافات ورفضوا دفع المصروفات القضائية وطالبونى بالرجوع له مرة أخرى".

 

وتكمل الزوجة: "شقيقى أتى لى بعريس رغم أننى أصبحت عاجزة بعد اصابتي الجلطة، واقترح على الزواج عرفيا حتى يرتاحوا من همى والصراعات مع أهل زوجى بعد نشرهم الشائعات والخوض فى عرضى".

 

وتضيف: "عامان مضيا من العنف والقهر منذ أن رماني زوجي وطلقني بشكل شفهى وطفش وهرب خارج البلاد ومعه زوجه أخرى غيري وتركني معلقة ومحرومة من ابنتي".