الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:37 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنشطة مكثفة لقوات حرس الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة

ضبطيات
ضبطيات

استمرارا لجهود قوات حرس الحدود في التصدي للمهربين والعناصر الإجرامية وإحباط العديد من المخططات والمحاولات على كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة، نجحت قوات حرس الحدود من ضبط 2.5 طن من جوهر الحشيش المخدر داخل عربة فنطاس وذلك بناءً على معلومات أمنية واردة بشأن اعتزام بعض المهربين تهريب شحنات كبيرة من المواد المخدرة عبر المعابر والأنفاق على قناة السويس، كما تمكنت من ضبط مبالغ مالية كبيرة مخبأة داخل عربة ملاكي.

وفي إطار تكثيف جهود قوات حرس الحدود خلال الفترة الماضية على الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط 6 عربات دفع رباعي وكميات كبيرة من البضائع المتنوعة غير خالصة الرسوم الجمركية .

كما تمكنت قوات حرس الحدود على الاتجاه الاستراتيجي الغربي تم ضبط 2 عربة دفع رباعي بعد تبادل إطلاق النيران مع عناصر التهريب محملة بـ 1336 كجم لجوهر الحشيش المخدر وبندقية قناصة FN و4 خزائن بندقية قناصة FN و356 طلقة مختلفة الأعيرة و3 فرد متهم، كما تم ضبط عدد كبير من السجائر المهربة في منطقة بحر الرمال الأعظم جنوب واحة سيوة .

وتواصل قوات حرس الحدود بذل جهودها في أداء المهام والواجبات المكلفين بها ليلا ونهارا لإحكام السيطرة الأمنية على حدود الدولة البرية والساحلية وحماية أبناء الشعب المصري من مخاطر الإدمان وإجهاض المخططات والمحاولات التي تهدد استقرار المجتمع .

اقرأ أيضا.. وزير الطيران: وضعنا خطة لتقليل خسائر الشركة