الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:07 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشييع جثمان زوج البلوجر مريم جودة بالإسكندرية بعد ساعات من تأجيل الدفن

البلوجر مريم جودة وزوجها المتوفي محمد تيفا- مواقع التواصل
البلوجر مريم جودة وزوجها المتوفي محمد تيفا- مواقع التواصل

شيع أهالي الإسكندرية منذ قليل، جثمان زوج البلوجر مريم جودة، الذي توفي مع الساعات الأولى من العام الجديد، بعد احتفاله مع زوجته ونشرها لصورهما في الكريسماس على منصات التواصل الاجتماعي.

وتأخر تصريح الدفن نظرًا لتشريح الجثمان، ما تبعه تأجيل الدفن أكثر من مرة بدءًا من أمس وحتى اليوم.

انهيار أسرة زوج البلوجر مريم جودة

وشهد تشييع جثمان زوج البلوجر مريم جودة، صراخ وعيل من أسرة الراحل مراسم الدفن فيما منعوا تصوير الجنازة سواء بالهواتف المحمولة أو كاميرات الصحفيين.

وحضر الجنازة عدد من أصدقاء زوج البلوج مريم جودة والمتعاطفين الشاب المتوفي صاحب الـ37 عاما، والذي رحل بعد ساعات قليلة من احتفاله مع زوجته في ليلة رأس السنة، حيث نشرت الزوجة منشور الاحتفال مع أول دقيقة من العام الجديد بعدها تبعه منشور الوفاة في السابعة صباحا من ذات اليوم.

عزاء زوج البلوجر مريم جودة

أسرة زوج البلوج مريم جودة أعلنت عن استقبال العزاء في إحدى القاعات المجاورة لمدافن المنارة بسبب تأخير موعد الدفن، كي يتسنى للحضور تقديم واجب العزاء.

لم يشكو زوج البلوج مريم جودة، من أي شيء بحسب ما أكدته البلوجر مريم جودة، أن زوجها توفي بعد أقل من 24 ساعة من نشر صور لهما احتفالًا بليلة رأس السنة الميلادية وأن زوج البلوج مريم جودة لم يكن يشكو من أي شيء.

عرض زوج البلوجر مريم جودة على الطب الشرعي

أمرت النيابة العامة بعرضه على الطب الشرعي، وتم عرض جثة الشاب محمد عبداللطيف، زوج البلوج مريم جودة على الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة، وطالبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت باستجواب أسرة المتوفى.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية عدم وجود شبهة جنائية حول وفاة زوج البلوج مريم جودة الشاب محمد عبداللطيف، بعد أن طالبت النيابة بتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة واستجوبت الجهات المختصة زوجته البلوجر مريم جودة.

اقرأ أيضا: فحص مليون و263 ألف طالب إعدادي ضمن مبادرة الرئيس