الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جنات تستقبل 2023 بأغنية جديدة.. «صعيدية» لأول مرة

جنات
جنات

تصدرت الفنانة جنات التريند بمحرك البحث "جوجل"، وذلك تزامنًا مع طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "التفاح والفراولة" وتعد أول أغانيها في عام 2023.

تنتظر جنات طرح أغنيتها الجديدة "التفاح والفراولة" خلال شهر يناير الجاري، وتتعاون خلال أغنيتها الجديدة مع الملحن محمد الصاوي.

تفاصيل أغنية جنات الجديدة

تأتي أغنية جنات الجديدة ضمن إطار شعبي صعيدي تقدمه لأول مرة، وتستكمل نجاحها التي حققته في 2022 حيث تخطت حاجز الـ 4 ونصف مليون مشاهدة بموقع الفيديوهات "يوتيوب" بأغنية عارف مين بيحبك.

جنات

أثارت جنات مؤخرًا ضجة كبيرة بتصريحاتها الأخيرة مع المذيع خالد عليش، ضمن احتفالات رأس السنة 2023 عبر راديو ميجا إف إم.

آخر تصريحات جنات

قالت جنات في آخر تصريحات لها، إنها تتجاهل الانتقادات والتعليقات السلبية، وأوضحت أنها تفاجآت بتسريب أغنيتها التي تحمل اسم "اللي بيني وبينك" بصوت الهضبة عمرو دياب.

واستكملت جنات كلامها أنه كان يتبقى حوالي ستة أشهر فقط على طرح ألبومها وقت تسريب الأغنية بصوت عمرو دياب، إلا أن الشركة المنتجة قررت طرح أغنية اللي بيني وبينك قبل طرح الألبوم كاملًا.

جنات

جنات وأغاني المهرجانات

كشفت الفنانة جنات رأيها في أغاني المهرجانات، قائلة: "شكل المهرجانات موجود بالمغرب من زمان"، معربة عن سعادتها وتمنيها لتقديم أغنية راب.

وتابعت الفنانة المغربية: "ساعات بحس إن ليّا نصيب من اسمي"، موضحة أنها تحرص على التنوع في اختيار أغانيها والأعمال التي تقدمها.

أسرار جنات

كشفت جنات أسرارها وكواليس من حياتها الشخصية، لافتة إلى أنها ليست زوجة نكدية، وتعارض الصداقة بين الرجل والمرأة.

أوضحت الفنانة جنات أنها لم تكن معجبة في البداية بأغنية "بحبك يا حبيبي"، مضيفة: "لكنها أكتر أغنية نجحت في ألبوم اللي بيني وبينك".

جنات

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا قريبا.. الموعد والمكان

وعن أمنيتها للعام الجديد 2023، قالت جنات في آخر تصريحات لها: "أتمنى تكون سنة أحسن على مستوى العالم، وأيضًا في شغلي وتكون عودة قوية لي إن شاء الله".

وفيما يخص موقفها من التمثيل، أشارت جنات إلى أنها تلقت أكثر من عرض للمشاركة في أعمال فنية سينما ودراما، معلقة: "لو مثلت دور مطربة هيبقى أسهل لي".