الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رونالدو يداعب فيسنت أبو بكر وزملائه في غرف خلع الملابس قبل حفل الاستقبال.. «فيديو»

رونالدو لاعب النصر السعودي
رونالدو لاعب النصر السعودي

تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي الجديد، داخل غرفة ملابس الفريق، لتحية زملائه قبل الدخول مباشرة إلى حفل الاستقبال والذي سيُقام خلال لحظات على ملعب "مرسول بارك" معقل لعالمي وسط حضور 30 ألف مشجع نصراوي.

وصافح كريستيانو جميع لاعبي النصر السعودي، لرفع روحهم المعنوية، والتقرب منهم قبل بداية مشاركته رفقة العالمي في المباريات المُقبلة.

كما داعب رونالدو، المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، زميله في الفريق خلال تحيته في غرفة خلع الملابس، وذكر أنهما سيتعاونان بشكل جيد خلال المباريات المُقبلة.

رونالدو يصل إلى الرياض استعدادً لحفل الاستقبال

ووصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي الحالي، رفقة عائلته إلى الرياض، مساء أمس الاثنين الموافق 2 يناير 2022 عبر طائرة خاصة، ووسط تشديدات أمنية في المطار، تمهيدًا لتقديم النجم والإعلان الرسمي للصفقة.

ووقع النجم البرتغالي على عقد لمدة سنتين ونصف، مقابل 200 مليون يورو، في صفقة تُعد الأغلى في تاريخ كرة القدم، وتستعد إدارة النصر السعودي لتقديم رونالدو، على استاد مرسوم بارك، معقل العالمي، وسط 30 ألف مشجع من جمهور النصر السعودي.

اقرأ أيضًا:مدافع الزمالك يواصل غيابه أمام الداخلية ببطولة الدوري