الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:53 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريكو لـ«الطريق»: مسلسل «رمضان كريم 2» عمل عظيم ونفسي أشارك فيه

ريكو
ريكو

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان خالد ريكو الشهير بـ"ريكو" صاحب أشهر أغنية شبرا وبنات شبرا، حيث يقوم بتصوير العديد من أعماله الغنائية والسينمائية.

كشف الفنان ريكو لـ"الطريق" أنه تمني في بداية العام الجديد 2023 بأن تصبح أعماله الأشهر في الوطن العربي لأنه من بداية مشاركته في فيلم الساحر عام 2001، حتى الآن وهو له تاريخ كبير من الأعمال الفنية والغنائية والمسرح والإذاعة والتلفزيون.

وأوضح ريكو أنه مازال منتشر وسط الجمهور والأغاني بتاعتي بسمعها في كل حتة ومبسوط أن السوشيال ميديا مازالت مستمرة في الحفاظ على ذكرى أعماله.

تابع ريكو: مازلت موجودا على الساحة ولم أغب، والدليل على ذلك هي آخر أعمالي عام 2019 مشاركتي في فيلم "قهوة بورصة مصر" وكان فيلم سياسي كوميدي، يضم أكثر من 42 ممثلا من الوطن العربي، وأنا كان لي دور كبير.

كما أنه شارك في عام 2020 في مسلسل "ولاد إمبابة" بطولة فريدة سيف النصر، وعمرو رمزي، وسعد الصغير،ومراد فكري، إيمان السيد، مصطفى أبو سريع، هاني حسن الأسمر، تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح ذكي.

شارك الفنان خالد ريكو بدويتو في أغنية "معلمين" مع الفنان جلال غالي عام 2021 لأول مرة، والأغنية من كلمات شريف على والحان محمد وليد وتوزيع ديزل، وإنتاج وإخراج الفنان جلال غالي.

تحدث الفنان ريكو عن أغنية معلمين وقال: "الفيديو كليب تم تصويره في دبي، والأغنية حققت نجاحا كبيرا جدا ومكنتش متوقع الإقبال السريع دا من الجمهور، كما نال العديد من التعليقات الإيجابية عن تلك المشاركة".

وذكر "ريكو" أعماله القادمة: من المقرر إني أشارك في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، وتم ترشيحي لضيف شرف والمسلسل تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، ولكن ظروف سفري في دبي مأخراني انزل أصور الدور بتاعي".

وأضاف ريكو: "إن شاء الله أنا نازل مصر في شهر فبراير المقبل بتمني من الله ألحق الدور بتاعي في المسلسل لأنه عمل عظيم ومحقق نجاح واسع وشعبية كبيرة وشرف ليا تواجدي وسط كوكبة من أكبر نجوم الفن".

جدير بالذكر أن مشاركة ريكو في فيلم الأب المذنب(حيطه مايلة) جاءت بترشيح من مجموعة شباب من الفن، وقام ريكو بتجسيد دور أب يعامل أسرته وأولاده بقسوة شديدة وتدور باقي الأحداث حول إطار اجتماعي ملئ بالتشويق والإثارة.

اقرأ أيضاً:

سبب احتفال «جوجل» بذكرى ميلاد الكاتب إحسان عبد القدوس