الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل.. إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي

كريم فؤاد
كريم فؤاد

تلقى النادي الأهلي، صدمة قوية بعد ثبوت إصابة لاعبه كريم فؤاد، بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وعلم "الطريق"، من مصادر خاصة داخل النادي الأهلي، بأن الإشاعات أثبتت تعرض كريم فؤاد للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك أثر الاصطدام الذي تعرض له خلال لقاء بيراميدز.

ونشر الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة: "الاصابات تداهم الأهلي من جديد تأكد إصابة كريم فؤاد بالرباط الصليبي، كل التمنيات بالشفاء العاجل".

وكان كريم فؤاد، لاعب الأهلي، قد تعرض للإصابة خلال مباراة بيراميدز، التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة، في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتعرض اللاعب للإصابة بعد التحامه مع عبدالله السعيد في اللقاء.

اقرأ أيضًا: غياب مبابي عن استقبال ميسي بعد عودته لتدريبات باريس سان جيرمان.. فما السبب؟

ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 27 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات.