الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:26 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التفاصيل الكاملة لرحيل أسامة نبيه عن جهاز فيريرا

أسامة نبيه وأمير مرتضى منصور
أسامة نبيه وأمير مرتضى منصور

تقدم أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باعتذار عن الاستمرار في منصبه بالجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.


بداية الأزمة خلال مباراة أسوان

شهدت مباراة الزمالك الأخيرة أمام أسوان في بطولة الدوري الفصل الأخير من قصة تواجد أسامة نبيه في الجهاز المعاون للبرتغالي فيريرا، وذلك بعد ما ظهر المدرب العام في المنطقة الفنية المخصصة للمدير الفني.


رفض البرتغالي فيريرا تواجد أسامة نبيه في المنطقة المخصصة للمدير الفني، من أجل منح التعليمات للاعبين، حيث كان هذا الموقف بمثابة النقطة الفاصلة في انتهاء علاقة المدرب العام بالزمالك.


غياب أسامة نبيه عن تدريبات الزمالك

وتواجد أسامة نبيه أمس الأربعاء في مقر نادي الزمالك من أجل تقديم اعتذاره عن الاستمرار في الجهاز الفني للفريق، حيث غاب عن التواجد في المران الجماعي للفريق.


وقام نبيه بإخطار مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق باعتذاره عن الاستمرار في النادي.


الزمالك يوافق على رحيل أسامة نبيه

من جانبه أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية على شاشة قناة ناديه، تلقيه اعتذارا من أسامة نبيه عن عدم استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة تمهيدا لقيادته أحد الفرق المصرية.

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك على قبول اعتذار أسامة نبيه عن التواجد في جهاز فيريرا، مع الإبقاء على الجهاز المعاون بالكامل دون التعاقد مع بديل لنبيه.

اقرأ أيضًا: مصدر يكشف لـ ”الطريق” موقف لاعب الإسماعيلي من مواجهة حرس الحدود