الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:16 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا الجمعة: أمطار وبرودة

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الجمعة، إذ يسود طقس باردا في الصباح الباكر، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد.

توقعات حالة الطقس غدا الجمعة

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس، غدا، على جنوب سيناء مائل للبرودة معتدل نهارا، مشيرة إلى أنه يسود غدا طقس بارد ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

حالة الطقس على وسط سيناء

وأضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة ليلا على وسط سيناء، بارد فى أول الليل شديد البروده فى أخره على شمال ووسط الصعيد.

ما هي الحالة الجوية غدا الجمعة؟

حدوث شبورة مائية في الصباح البـاكر قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القـــاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة علي مناطق من السواحل الشمالية علي فترات متقطعة بنسبة حدوث 30 %.

الطقس غدا بجميع محافظات الجمهورية

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن من المتوقع أن يسود غدا طقس بارد في الصباح الباكر معتدل نهارًا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، مائل للبرودة ليلًا، في أوله بارد في آخره وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح.

واستكملت هيئة الأرصاد، أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد في الصباح الباكر حار نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر لطيف ليلًا.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء وقطاع الاعمال يستعرضان ملف تطوير أراضي الوزارة