الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الرئيس السيسي يشهد عرض للفنان وائل الفشني وفرقة سوهاج للفنون الشعبية

عرض للفنان وائل الفشني
عرض للفنان وائل الفشني

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرضا للفنان وائل الفشني وفرقة سوهاج للفنون الشعبية، اليوم الخميس، وذلك خلال افتتاح مشروعات قومية جديدة في محافظة سوهاج.

الرئيس السيسي في سوهاج

جاء ذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وعددا من قادة ووزراء الحكومة.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يقبل رأس سيدة عجوز خلال زيارته لقرية أم دومة

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل 3 مصانع في مجمع جرجا في محافظة سوهاج، حيث تحدث الرئيس مع أصحاب المصانع وعن العمال في المصانع موجها بأهمية الطب الصناعي وممارسة العمال للرياضة للحفاظ على صحتهم مع أهمية خفض الوزن.

وقال الرئيس السيسي خلال حديثه عن المصانع: "نقدر نعمل أد المجمع دا 20 مجمع وأنا جاي شفت الجبل والمنطقة المستوية جنبه دي تتعمل مساكن وتتعمل مجمعات صناعية عشان الناس تشتغل ومحتاجين كتير أو عشان على الأقل نلبي احتياجات الناس".

اقرأ أيضًا: السيسي: ”بتابع السوشيال ميديا وبلاقي ناس بتقول كفاية أسفلت”