الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«عاوزة تشتغل».. اعترافات المتهم بقتل شقيقته في الهرم

أرشيفية
أرشيفية

أقدم شاب بدم بارد وقلب انعدمت به الإنسانية وانتزعت منه الرحمة على قتل شقيقته بسلاح أبيض في القلب، بسبب رغبتها فى العمل كخادمة بأحد المنازل بمنطقة الهرم.

أدلى المتهم بقتل شقيقته في منطقة الهرم بسبب رغبتها في العمل كخادمة بأحد الشقق أن شقيقته والتي تبلغ من العمر 18 عاما، أرادت العمل لمساعدة والدها، والذي يعمل حارس عقار لتلبية احتياجاتهم، ما دفعه لإنهاء حياتها، وإخفاء سلاح الجريمة أسفل غسالة الملابس.

وأضاف المتهم أنه اشتاط غضبا من شقيقته بعد معرفته برغبتها، وحدثت بينهما مشاداة كلامية تطورت إلى تعدى الشاب صاحب الـ20 عاما، على شقيقته، وفي لحظات معدودة استل المتهم سكينا وطعن شقيقته الصغرى، لتسقط جثة هامدة تلفظ أنفاسها الأخيرة بين يدي شقيقها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الهرم إخطارا من مستشفى الهرم العام، يفيد بوصول جثه فتاة 20 عاما، توفيت اثر طعنة نافذه بالقلب .

اقرأ أيضا: ضبط تشكيل عصابي استولى على مليوني جنيه من شركة في حلوان

على الفور، انتقلت قوه أمنية من مباحث قسم شرطة الهرم لمعرفة أسباب الوفاة وكشف ملابسات الجريمة، وبالانتقال والفحص وبسؤال والد الفتاه ويدعى «ع ، ع» 45 سنة حارس عقار بذات العنوان، قال إن ابنته سقطت من أعلى منضدة زجاجية أودت بحياتها، وبعد مناقشته وتضيق الخناق عليه، اعترف بقيام نجله بإنهاء حياتها بطعنة في القلب.

ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته بالواقعة اعترف بارتكابها على النحو المشار إليه، وأرشد عن السلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا: ضبط تشكيل عصابي استولى على مليوني جنيه من شركة في حلوان