الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد الحادث الخطير.. جيرمي رينر يظهر في فيديو من داخل المستشفى

جيرمي رينر
جيرمي رينر

ظهر النجم العالمي جيرمي رينر في مقطع فيديو جديد بعد تعرضه لحادث خطير قبل يومين وتواجده في المستشفى بحالة حرجة، حيث حرص أن يطمئن جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية.

ونشر جيرمي رينر بطل أفلام مارفل الشهيرة، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، ظهر خلاله برفقة شقيقته التي تدلك رأسه بعناية في حضور الممرضة الخاصة به ووالدته.

تطورات حالة جيرمي رينر

تشهد تطورات حالة جيرمي رينر تحسن واضح ولكن مازال في حالة حرجة، بعد أن تعرض لحادث خطير أثناء محاولة إزالة الثلوج من أمام منزله ولكن كادت كاسحة الثلج أن تدهسه ووزنها 6500 كيلوجرام.

علق جيرمي رينر على آخر ظهور له من المستشفى، عبر موقع إنستجرام، قائلًا: "لحظة العناية المركزة لرفع معنوياتي"، وحرص أن يوجه الشكر لوالدته وشقيقته وللجمهور الذين يتساءلون عن حالته باستمرار.

جيرمي رينر

اقرأ أيضًا: موعد عرض «روليت» الحكاية الثانية من «في كل أسبوع حكاية»

حادث جيرمي رينر

خضع جيرمي رينر بعد الحادث لعمليتين جراحيتين بعد إصابته بجروح بالغة بعد أن سُحق تمامًا بواسطة عربة ثلجية في الحادث، وذلك بحسب مصادر أجنبية وسجلات مكالمات 911 للطوارئ.