الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:30 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. رونالدو محروم من المشاركة مباراتين مع النصر

رونالدو
رونالدو

أفصحت صحيفة سعودية اليوم الجمعة، عن موقف اللاعب كريستيانو رونالدو جناح نادي النصر الحالي، ونجم منتخب البرتغال، من المشاركة مع ناديه النصراوي بالمباريات المقبلة.

وحسبما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، بأن البطاقة الدولية للاعب وصلت مشتملة على عقوبة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بإيقاف رونالدو مباراتين، وذلك أثناء لعبه مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.

وتابعت ذات الصحيفة: "لن يشارك رونالدو مع نادي النصر خلال المباراتين المقبلتين على التوالي، بعد قيده في قائمة العالمي ابذي يحتاج إلى التفريط عن لاعب أجنبي، لأجل عيون نجن ريال مدريد ومانشستر يونايتد".

سبب إيقاف رونالدو

وتعود أحداث واقعة رونالدو التي أدت لعقوبته بالإيقاف مباراتين، إلى 9 أبريل الماضي، بعد انتهاء مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد ناديه السابق، التي كانت ضمن منافسات الجولة ال 32 بمعقل الأول.

وكان رونالدو غاضبا بسبب خسارتهم اللقاء، وأثناء خروجه من الممر كان يصوره طفلا صغيرا من ذوي الهمم من مشجعي إيفرتون، فالتقط منه الهاتف وهشمه بالأرض.

وآثار الفيديو حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، وخرج رونالدو وقام بالأعتذار له، بالإضافه إلى تقديمه عرض للطفل وهو حضور مباراة في أولد ترافورد.

وانضم رونالدو لصفوف النصر بعد مفاوضات كثيرة وتقديم عروض مغريه له من أجل توقيع العقود، بالإضافة إلى إقامة حفل استقبال ضخم له.

اقرأ أيضًا: الزمالك يفقد نقطتين بعد التعادل الإيجابي مع الداخلية بالدوري

وكان اللاعب رحل عن صفوف مانشستر يونايتد عن طريق فسخ التعاقد بالتراضي بين الفريقين.