الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس

«موضة بالوقت الحالي».. سيراميكا يحدد موقفه من التفريط في جون إيبوكا

جون إيبوكا
جون إيبوكا

ترددت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية، بشأن انتقال اللاعب جون إيبوكا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إلى أحد قطبي كرة القدم المصرية، الأهلي والزمالك.

سيراميكا يحسم الموقف

وكشف أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا، عن موقف الفريق من التفريط في خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، إذ أوضح في تصريحات تليفزيونية: "سنجلس وندرس موضوع بيع إيبوكا، ونرى أكبر استفادة للنادي في هذا الأمر".

وتابع: "وتتمثل القصة بالنهاية ليا هي نقاش مع الإدارة، وأنا لا أرفض وغير متشدد بهذا الأمر، وليس لدي مشكلة، وسيراميكا يمتلك لاعبين جيدين خلال الفترة الحالية".

وأضاف: "إيبوكا لاعب مهم بالنسبة للفريق، ولكن سنرى درجة استفادة النادي، وهل سيحقق الأمر العائد المادي الكافي الذي سبجعلك تصحي بلاعب مهم، وتتمكن من التعاقد مع بدلا منه".

وأكد: "يوجد موضة في الوقت الحالي، وهي النادي يطلب إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، وهذا لا يصح، فمن يريد لاعب يتعاقد معه بشكل نهائي".

وأتم: "وتلقينا عرضا من أحد أندية الدوري الليبي، ولكن لما يصلنا عرض رسمي من الأهلي أو الزمالك".

يذكر أن بعض أندية الدوري المصري الممتاز تتصارع لإبرام عدد من الصفقات لتدعيم صفوفهم بالشهر الحالي.

اقرأ أيضًا: الدوري الإسباني.. ريال مدريد يسقط في فخ الهزيمة أمام فياريال